تطوير بعض الخدمات المقدمة للركاب بمبنى رقم ١   لتحسين مستويات الخدمة للمسافرين والقادمين عبر مطار القاهرة الدولي

تطوير بعض الخدمات المقدمة للركاب بمبنى رقم ١ لتحسين مستويات الخدمة للمسافرين والقادمين عبر مطار القاهرة الدولي

Date : 2024-05-21

Subjects : وزارة الطيران المدنى الخدمات المقدمة للركاب مبنى رقم ١ تحسين مستويات الخدمة مطار القاهرة الدولي أعلى معدلات التشغيل

Entity : وزارة الطيران المدنى

Availability : Public

Item type : Text     - Photo   

Text Language : Arabic

Geographical Scope : Local

Description :

Abstract

قامت شركة ميناء القاهرة الجوى خلال الفترة الماضية بالانتهاء من بعض أعمال التطوير بالمطار ومنها؛ تشغيل منطقة الخدمات بمبنى الركاب رقم ١   بمطار القاهرة الدولي بعد تطويرها، وذلك للإرتقاء بمستوى وجودة الخدمات المقدمة للركاب

Files in this item

FilesSizeFormat
MOCA20240521_0730.pdf192.8Kbapplication/pdfOpen File
MOCA20240521_0731.jpeg146.9Kbimage/jpegPreview File
MOCA20240521_0732.jpeg131.1Kbimage/jpegPreview File
MOCA20240521_0733.jpeg163.0Kbimage/jpegPreview File
MOCA20240521_0734.jpeg171.2Kbimage/jpegPreview File
MOCA20240521_0735.jpeg159.1Kbimage/jpegPreview File
Call us

State Information Service, .

E-Mail : intranet@sis.gov.eg


Phone :0224016313

Postal-Code: 4567

Copyright © 2021, State Information Service.