Subjects : محافظة مطروح رئيس مجلس الوزراء حصاد جهود منظومة الشكاوى الحكومية المُوحدة مجلس الوزراء تقرير مُفصّل مدير المنظومة جهود تلقي ورصد شكاوى المواطنين الهيئات الحكومية المُختصة سرعة الاستجابة لمشكلات المواطنين الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي الهيئة القومية لسلامة الغذاء الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة جهاز حماية المستهلك مشيخة الأزهر الشريف هيئة الدواء المصرية الشركة الوطنية للطرق البنك المركزي المصري القطاع المصرفي قطاع الإسكان والمرافق المجتمعات العمرانية التنمية المحلية
Entity : محافظة مطروح
Availability : Public
Text Language : Arabic
Geographical Scope : Local
Description :
تابع رئيس الوزراء، ، جهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة خلال يناير 2025، مشيداً بفعاليتها وكفاءتها في الاستجابة لمشكلات المواطنين. أوضح ، مدير المنظومة، أن 153 ألف شكوى وطلب استغاثة تم تلقيها، وتم توجيه 125 ألف منها لجهات الاختصاص، بينما تم حفظ 26 ألف شكوى وفقاً لقواعد الفحص. نالت الوزارات نسبة 66% من الشكاوى الموجهة، حيث تعاملت 9 وزارات مع 86% من الشكاوى، في حين استقبلت المحافظات 22% من الشكاوى. كما حققت الهيئات المرتبطة بالمنظومة نسبة 12%، وكانت هناك إنجازات مميزة بين مختلف الجهات في التعامل مع الشكاوى والرد عليها وجاءت محافظة مطروح ضمن المحافظات التي حققت نسبة إنجاز متميزة في متابعة الشكاوى والرد عليها .
Files | Size | Format | |
---|---|---|---|
MT20250208_01.00.jpg | 28.41Kb | image/jpeg | Preview File |
MT20250208_01.01.pdf | 265.3Kb | application/pdf | Open File |